-•♥♥•-¸.•´منتدى مزاج بنات`•.¸-•♥♥•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء

كاتب الموضوعرسالة
مشّٱٱٱٱعر مجَروِحه

مشّٱٱٱٱعر مجَروِحه

المساهمات : 12

يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Empty
مُساهمةموضوع: يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء    يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Icon_minitime1السبت أكتوبر 05, 2013 10:53 pm

يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Images?q=tbn:ANd9GcQD2ILSUeAKp5_mGu-gMU9-1qExJizucAXfjZAKQEx48sO1_QqYHkF8bdM
هذا الوصفة ممتازة جدا جدا وتخلى بشرتك مثل الألماس المكنون وهي عبارة عن:
نعناع:

يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Images?q=tbn:ANd9GcR-3kTSFluGER97XhJKoUMtxnjRDAZLUlzK4hoQV1c519Gj6he1

وماء ورد:
يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Images?q=tbn:ANd9GcR_iTQs7zbYFtaXVtekWXd7oCRUlxTGe7nhAyVixzzGJzUn_x4SwH_EEmxE

وعصر ليمونة :
يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Z
تخلط المقادير في الخلاط الكهربائي:
يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  2Q==
حتى تتكون العجينة وتحطيه على بشرتك طبقة كثيفة وتخليه ثلاث ساعات:
يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Images?q=tbn:ANd9GcS_GWFvXyCNoeC5ulGkBnsnJQojOotelrSzO-piI7CZmlfLqLed

وتشطفى بشرتك بماء فاتر
يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Images?q=tbn:ANd9GcTzrNvhMxE_ZN2qDmoEw56o5ebZn1Y4QXb90eYtrKz2UBruYsaQ
بعدين تحطين طبعا كريم مرطب للبشرة يستخدم
يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Images?q=tbn:ANd9GcS05Ik5fh7CUR-ejdsAf34z4G-QdGoYmFJnSqHnDyKhkjzN9TRT
يستخدم هذا القناع لمدة أسبوع فقط وراح تشوفي النتيجة أحلى من قمر 14وأنا جربت هذا الوصفة والكل في البيت يغار من بشرتي أنشالله تستفيدون جميعا من الوصفة تحياتي للجميع.

توقــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــعــــــــــــي:
يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء  Images?q=tbn:ANd9GcTy5WyW40VrIwMLv6r7MVhyCRrJmYhQNfVX76BlmcQOJn48hnJh
https://hvdkh22.rigala.net/

يا بنات عندي لكم وصفه تخلى البشرة صافية مثل الورقة البيضاء
صفحة 1 من اصل 1